Web Analytics
أخبار الشمال

أصيلة..تسجيل أول حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد

سجلت مدينة أصيلة صباح اليوم الثلاثاء 26 ماي الجاري،  أول حالة إصابة مؤكدة  بفيروس كورونا المستجد، يتعلق الأمر بعامل يعمل بإحدى شركات الكبلاج بمدينة طنجة ويقطن مع أسرته بأصيلة.

وحسب مصدر طبي، فإن الأمر يتعلق بشاب متزوج يعمل بمدينة طنجة، أكدت التحاليل إصابته بكوفيد 19، بعدما برزت عليه أعراض المرض، الأمر الذي أدى إلى نقله لإحدى الوحدات الإستشفائية بطنجة قصد خضوعه للعلاج، في الوقت الذي أثبتت الفحوصات التي أجريت لزوجته أنها سلبية.

وأضاف المصدر نفسه،  أن المصاب  يقطن بأحد الأحياء الهامشية القصديرية بمدينة أصيلة “مرج أبي طيب”، وهو الأمر الذي صعب مأمورية تحديد عدد مخالطيه، حيث من المرتقب أن يتم عزلهم الى حين التأكد من خلوهم من الفيروس، مع اجراء تحليلات للحالات المشتبه فيها.

وجدير بالذكر أن مدينة أصيلة منذ تفشي الفيروس بالمغرب لم تسجل اية حالة إصابة بفيروس كورونا، لتكون هذه الحالة الأولى من نوعها بمدينة الفنون والثقافة

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى