Web Analytics
أخبار الشمال

أعداد جديدة من رجال الأمن لمراقبة الحشيش المغربي القادم إلى منطقة لالينيا

تعتزم وزارة الداخلية الاسبانية إضافة أعداد أكثر من رجال الشرطة في منطقة “لالينيا” الواقعة بين مستعمرة جبل طارق ومدينة الجزيرة الخضراء، من أجل مضاعفة مجهودات التصدي لمهربي الحشيش الذين ينشطون بشكل كبير في المنطقة خاصة أنها المرفأ الأساسي للزوارق القادمة من شمال المغرب نحو اسبانيا.

وبدأت الشرطة الاسبانية إجراء مراقبة دورية لأحد الانهار بمنطقة لالينيا، والذي يُعتبر المعبر الرئيسي لكل مهربي الحشيش الذي يأتي من شمال المغرب في طريقه إلى اسبانيا وأوروبا فيما بعد.

وكان وزير الداخلية الاسبانية “خوان اغناسيو زويدو”، قد زار منطقة لالينيا منذ أسابيع قليلة مضت، لتهنئة الشرطة على تفكيكهم واحدة من أكبر شبكات التهريب بمنطقة لالينيا، وكان قد أعلن عزم وزارة الداخلية اضافة عناصر أمنية جديدة للتصدي للتهريب الدولي للحشيش.

وكانت الاجهزة الامنية الاسبانية قد تمكنت في سنة 2017 الماضية، من توقيف أزيد من 100 شخص من منطقة لالينيا، تورطوا في تهريب الحشيش.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى