Web Analytics
أخبار الشمال

أعضاء بالمجلس الوطني للبام يردون على خصومهم بتيار المستقبل من تطوان

اختار أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، مدينة تطوان للرد على خصومهم في تيار المستقبل من خلال عقدهم للقاء تواصلي بمقر الأمانة العامة الإقليمية بتطوان.

ووجه أعضاء المجلس الوطني أسهم إنتقاداتهم لـ تيار المستقبل داخل « البام »، والذي يقوده القيادي بالحزب عبد اللطيف وهبي، معلنين تشبثهم بما أسموه  “شرعية المؤسسات الحزبية بقيادة حكيم بن شماش الأمين العام للحزب”.

وأجمع أعضاء المكتبين السياسي والفيدرالي وبرلمانيو ومستشاريو البام بالجهة، وأعضاء المجلس الوطني للحزب، بالإضافة إلى أعضاء الأمانات الجهوية والإقليمية للحزب بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، خلال اللقاء التواصلي، على ضرورة الدفاع عن مؤسسات الحزب من المنحرفين عنها، مجددين تأكيدهم على أن قناعة مناضلي ومناضلات الحزب بالجهة لن تتزحزح رغم الإغراءات والتهديدات التي يتلقونها.

ومن جانبه، اعتبر النائب البرلماني توفيق الميموني، أن اللقاء التواصلي لأعضاء المجلس الوطني بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة، هو حق مكفول وفرصة للتحاور فيما بينهم والتشاور حول الوضعية الراهنة التي يعيشها الحزب، والخروج بأفكار وحلول للمضي قدما نحو غد أفضل للحزب.

أما أحمد التهامي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة، فذكر بتاريخ تأسيس حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة تطوان وتفاني نخبة هذه المنطقة لخلق فكرة الحزب، واصفا ما يعيشه الحزب اليوم بــ “الردة البئيسة” لمن انحرفوا عن المسار وكفروا بأحلام التأسيس ومشروع الحزب، مقدما في ذات الوقت لمحة عامة عن كيفية اشتغال اللجنة التحضيرية الحقيقة التي جاءت حسب قوانين وأنظمة الحزب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى