Web Analytics
غير مصنف

أمانديس تستأنف قراءة العدادات يوم الاثنين فاتح يونيو 2020

بسبب الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أصدرتها الجهات المختصة خلال فترة الحجر الصحي، عمدت أمانديس إلى تعليق الجولات الميدانية لقراءات عدادات الماء والكهرباء لتجنب أي خطر لانتشار الوباء، خلال فترة الحجر الصحي هذه.

وكانت أمانديس قد اقترحت على زبنائها إمكانية تسجيل مؤشرات عداداتهم بأنفسهم وإرسالها إلى مصلحة الفوترة عبر وكالة أمانديس على الإنترنت أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة الزبون.

بالنسبة للزبناء الذين لم يتمكنوا من إرسال مؤشرات عداداتهم، قامت أمانديس بإصدار فواتير تقديرية خاصة بهم، بناءً على معدل استهلاكهم الاعتيادي.

وانطلاقاً من يوم الاثنين فاتح يونيو 2020، سيستأنف قراء العدادات جولاتهم الشهرية لتسجيل مؤشرات استهلاك الماء والكهرباء.

مع الحرص على تطبيق جميع التدابير الصحية اللازمة بدقة متناهية خلال الجولات التي يقوم بها أعواننا قراء العدادات (تكوين وتحسيس القراء حول الممارسات الصحية، توفير المواد الهيدرو كحولية للتعقيم، ارتداء الكمامات الوقائية، تعقيم السيارات وما إلى ذلك).

عملية قراءة العدادات هذه، ستُمكِّن أمانديس من إجراء تعديل سيحدد الفارق بين الاستهلاك المقدر خلال فترة الحجر الصحي والاستهلاك الحقيقي المسجل بواسطة العداد.
وسيتم إعداد الفواتير على أساس الاستهلاك الحقيقي للزبناء وإعطاء تفاصيل بخصوص المبالغ الواجب أداؤها مع مراعاة نظام الأشطر.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى