Web Analytics
غير مصنف

أمانديس تقطع التزويد بالماء عن الساكنة وعمدة طنجة في ورطة

   في خطوة إستباقية، عمدت ” أمانديس  “الشركة الفرنسية التابعة للشركة العالمية فيوليا” على قطع التزويد الماء و الكهرباء لساكنة مدينة طنجة، بعدما امتنعت الأخيرة على أداء الفواتير احتجاجا منها على الارتفاع المهول في الفاتورة خصوصا شهر غشت.bayan

  نشطاء شبكة التواصل الاجتماعي “الفايسبوك تداولت على نطاق واسع صورة لعمال امانديس وهم يقطعون الماء على ساكنة حي بني مكادة صباح يوم الخميس 22 أكتوبر من الشهر الجاري، وهو الأمر الذي اعتبره النشطاء تحديا كبيرا للمطالب الشعبية، خصوصا أن الآلاف من الطنجاويين أصبحوا يطالبون امانديس بالرحيل.

هذا وقد اعتبر العديد من المتتبعين أن هذه الخطوة الإستفزازية التي قامت بها أمانديس، هي بمثابة ورطة حقيقية للمستشار البرلماني وعمدة مدينة طنجة “البشير العبدلاوي”، خصوصا بعد ما أصدر مجلس المدينة بيانا يعلن فيه أن عمدة مدينة طنجة قد توصل إلى اتفاق مع “باسكال روبير” المدير العام المنتدب لشركة امانديس مفاده توقيف المؤقت لعملية عدم قطع الماء والكهرباء على المحتجين الذين إمتنعوا على أداء الفواتير وإعادة تزويد الماء والكهرباء للذين قطع عنهم حتى يتم البث في حقيقة الارتفاعات المهولة في الفواتير.

شمال بوست اتصلت بعمدة مدينة طنجة لأخد رأيه لكن الأخير إعتذر بدعوى ترأسه لإجتماع مستعجل.

وتجدر الإشارة إلى كون أن ساكنة طنجة قد دخلت صباح هذا اليوم في معركة عدم أداء الفواتير وجعل 0 درهم في خزينة امانديس لهذا اليوم، وهي الخطوة التي لقيت نجاحا كبيرا، بعد الخطوة التي تم تنفيدها يوم السبت الماضي والمتمثلة في إطفاء الأضواء لمدة ساعة كاملة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. إنه تحدي سافر من قبل الشركة الصهيونية للمواطنين . فالصهاينة يعاقبون الشعب الفلسطيني جماعيا .وأمانديس تتبع نفس الخطوات عقاب جماعي لطنجة وتطوان .فعلى الوالي اليعقوبي أن يتدخل لإنصاف ساطنة طنجة وتطوان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى