Web Analytics
أخبار الشمال

أمن الفنيدق يعتقل مبحوث عنه في جريمة قتل زوجته بفاس

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بالفنيدق، بتنسيق مع نظيرتها بولاية أمن فاس، زوال اليوم الاثنين 16 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 65 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة ضرب وجرح عمدي مفضي إلى الموت في حق زوجته.

وكانت مصالح ولاية أمن فاس قد عاينت بتاريخ 14 يوليوز الجاري جثة الضحية البالغة من العمر قيد حياتها 58 سنة، حيث تبين أنها تعرضت للضرب والجرح المفضي إلى الموت باستعمال أداة حادة، في وقت قادت التحريات والأبحاث المكثفة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية إلى تحديد مكان الزوج باعتباره المشتبه فيه الرئيسي، قبل توقيفه زوال اليوم على متن سيارة خفيفة بمدينة الفنيدق.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بفاس، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه الجريمة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى