Web Analytics
غير مصنف

أمن تطوان يطيح بسارق المطاعم والمخبزات بتطوان

تمكنت مصالح الأمن العمومي بولاية أمن تطوان، فجر يومه الخميس 16 فبراير، من توقيف شخص بحي السدراوية متخصص في سرقة المطاعم و المخبزات.

وأفاد بلاغ صادر عن ولاية امن تطوان، ان المشتبه فيه البالغ من العمر 28 سنة، والذي ينحدر من مدينة تطوان، كان بصدد الإعداد لعملية سرقة لكنه فوجئ بكمين محكم لعناصر الشرطة.

وحسب ذات البلاغ، وبعد التحريات التي تم اجراؤها،فان المشتبه فيه قام بارتكاب أكتر من 5 سرقات بالكسر، وتم ترحيله قبل أقل من شهرين من الديار الاسبانية لارتكابه أفعال اجرامية.

وأضاف البلاغ انه بعد الانتقال رفقته الى محل سكناه بحي بوجراح،قامت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحجز كمية متنوعة من المخدرات و مبلغ مالي متحصل من السرقات، كما أن الموقوف اعترف لعناصر الأمن عن مكان خال باحدى التجزئات حيث يقوم بالتخلص من صناديق الصرف المسروقة

و قد أحيل المعني بالأمر رفقة المحجوز على الفرقة الولائية للشرطة القضائية من اجل تعميق البحث، وإحالته المتهم على العدالة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى