Web Analytics
أخبار الشمال

أمن طنجة يوقف مبحوثا عنه في المخدرات بموجب 21 مذكرة

أعلنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، أنها تمكنت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الأربعاء، من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضايا الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وفي بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ذكر أمه تمكن من توقيف المشتبه به جاء في إطار العمليات المكثفة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، حيث كان المعني بالأمر يشكل موضوع 21 مذكرة بحث على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

وأوضح البلاغ أن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن حجز سيارة وأربع هواتف محمولة، علاوة على مبلغ مالي مهم، يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وخلصت المديرية إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى