Web Analytics
غير مصنف

أمن مرتيل يحكم قبضته على الخارجين عن القانون

يوما واحدا بعد توقيفه لشخصين وبحوزتهما 10 كلغ من مخدر الشيرا، ومبلغ مالي، تمكن أمن مرتيل صباح اليوم من توقيف شخصين ٱخرين بحوزتهما مسدس صوت وهما في حالة سكر طافح.

العملية الأولى التي تمت أمس السبت تمت بعد مراقبة الموقوفين ومحاصرة المكان الذي يتواجدان به قبل اعتقالهماا حيث تبين أن الموقوف الاول ينحدر من مدينة الحسيمة، والثاني من مدينة شفشاون وضبطت بحوزتهما 10 كيلوغرام من مخدر الشيرا ومبالغ مالية مهمة.

ونجخت مصالح أمن مرتيل في العملية الثانية من حجز مسدس ضغط وهاتفين خلويين، كان بحوزة شخصين يبلغان من العمر 35 و 40 سنة، بعد توقيفهما في حالة سكر طافح، ممتطيان سيارتهما من نوع “اودي
Audi” على مستوى المركب السكني “لاكاسيا” بكابو نيكرو، في ساعات متأخرة من ليلة صباح اليوم الاحد.

المشتبه فيهم نقلوا إلى مفوضية امن مرتيل حيث فتح تحقيق اولي معهم تحت اشراف النيابة العامة المختصة من أجل استكمال البحث والتحقيق واحالتهم كل بالتهم الموجهة له على أنظار العادلة.

وعرفت الفترة الاخيرة تطورا كبيرا في أداء المصالح الأمنية بمرتيل، بعد تعيين العميد ممتاز “عبد الوهاب الطاهيري” الذي نجح في تشديد الخناق على مروجي المخدرات والخارجين عن القانون.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى