Web Analytics
الرياضة

أنباء عن انفصال محتمل بين اتحاد طنجة وادريس المرابط

علمت شمال بوست من مصدر خاص من داخل المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم، أن الاخير دخل في مفاوضات جادة من أجل التعاقد مع مدرب جديد خلفا لادريس المرابط، الذي توج مع أبناء البوغاز الموسم الفارط بدرع البطولة الاحترافية.

نفس المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أكد أن مسألة جلب مدرب جديد، باتت مسالة وقت فقط، خصوصا أن المكتب المسير بات مقتنعا، بأن الفريق لكي يلعب أدوارا طلائعية على مستوى البطولة وكأس العرش والبطولة الافريقية، يجب أن يتوفر على مدرب ذو خبرة حتى يستطيع توظيف اللاعبين بطريقة صحيحة، خصوصا وأن الاتحاد طنجة يتوفر على ترسانة من اللاعبين الكبار.

وشدد نفس المصدر، على أن تخلي المكتب المسير عن ادريس المرابط ليس خيانة له او عدم الاعتراف بكفائته، لكن هي رغبة النادي في تحقيق طموحات الجماهير بالحفاظ على اللقب والذهاب بعيدا في منافسات دوري أبطال أفريقيا ومنافسلت كأس العرش.

هذا وقد تعالت عدة اصوات تطالب النادي بالبحث عن مدرب جديد، خصوصا وان الفريق بصم على بداية جد متواضعة حيث لم يحصد سوى نقطتين من أصل مبارتين.

وفي سياق متصل علمت شمال بوست ان المفاوضات مع حسين عموتة بدأت من جديد.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى