Web Analytics
غير مصنف

أول صورة ” سيلفي ” للملك محمد السادس

أثارت صورة ملك المغربي محمد السادس والتي ظهرت أمس على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي.

الصورة التي تم نشرها بإحدى الصفحات المعروفة، التي تنشر صورا خاصة للملك، يظهر فيها لوحده وهو ما حدا بالعديد من المواقع الالكترونية التي تناقلتها إلى الاعتقاد خطأ أن الملك هو من صور نفسه.
إلا أن النسخة الحقيقية للصورة تظهر الملك بجانب فتاة مغربية مقيمة في فرنسا وهي التي قامت بالتقاط الصورة بهاتفها النقال..

وقال صاحب الصفحة ان الصورة “هي أول سيلفي ملكي لكن بتصوير مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا، والصورة تعود للسنة الماضية بِساحة فاندوم باريس”..

شمال بوست

ونشر صاحب الموقع البيان التالي بخصوص السيلفي الملكية قائلاً:
“نشرنا من قبل جزءاً من هذه الصورة تظهر الملك لوحده وكتبنا أنها عبارة عن “سيلفي ملكي”، بعدها عنونت عشرات المواقع الإخبارية أن الملك محمد السادس هو من صور السيلفي واختلفت العناوين وأنتشر الخبر بشكل غير مسبوق حيث أن أكثر من ربع مليون شخص شاهد الصورة في ظرف ساعة واحدة فقط على الصفحة، لذا أحببت أن أنشر الصورة كاملة لإزالة الإلتباس وهي أول سيلفي ملكي بتصوير مواطنة مغربية مقيمة بفرنسا والصورة تعود للسنة الماضية بِساحة فاندوم باريس
وشكرا.”

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى