Web Analytics
غير مصنف

إبعاد مسؤولين من لجنة فتح الأظرفة بجهة طنجة تطوان ظهروا مع مقاول في صورة

تم استبعاد ثلاثة مسؤولين في جهة طنجة تطوان من اللجنة المشرفة على فتح أظرفة طلبات العروض رقم 09 / رت ت / 2015 الخاصة بالاعداد لرواق الجهة بفعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، التي تمت اليوم الثلاثاء 7 ابريل 2015 بمقر الجهة بطنجة.

وكان المسؤولون الثلاثة قد ظهروا في صورة نشرتها حصريا “شمال بوست” وهم في جلسة غذاء، يوم الاربعاء 01 ابريل 2015، إلى جانب مقاول مشارك في طلبات العروض الخاصة بالاعداد لرواق الجهة بفعاليات المعرض الدولي للفلاحة بمكناس، حيث أثيرت العديد من الاسئلة والشكوك حول تلك الجلسة المشبوهة بين مسؤولين يعتبرون نافذين في إعداد الملفات الخاصة بطلبات العروض وذلك المقاول الذي سبق أن فاز بعمليات فتح الاظرفة الخاصة بالمعارض سابقا.

وظهر كل من الكاتب العام لمجلس الجهة  ”فؤاد أحلوش” ومهندسة الفلاحة “ن.ع” ورئيس قسم الإعداد الترابي بمجلس الجهة “م.ع” إلى جانب المقاول “ع.ف” صاحب مقاولة “مرحبا بكم تطوان” التي ترسي عليها أغلب جلسات فتح الأظرفة التي تدخلها، في الصورة وهم في جلسة غذاء مشبوهة لا يصح ولا يقبل أن تتم بين موظفين يفترض فيهم الحياد ومقاول يحضى منذ سنوات بأغلب صفقات مجلس جهة طنجة تطوان المتعلقة بالمعارض خاصة رواق الجهة بمعرض الفلاحة بمكناس، ومعرض الخيول بالجديدة.

"فؤاد احلوش" كاتب عام الجهة، مهندسة الفلاحة "نسرين العلمي"،  رئيس قسم اعداد الترابي بمجلس الجهة "مصطفى العباسي"، المقاول صاحب شركة"مرحبا بكم تطوان" عبد الكريم الفقيهي.
“فؤاد احلوش” كاتب عام الجهة، مهندسة الفلاحة “نسرين العلمي”، رئيس قسم اعداد الترابي بمجلس الجهة “مصطفى العباسي”، المقاول صاحب شركة”مرحبا بكم تطوان” عبد الكريم الفقيهي.

كما أن هذه المقاولة حضيت مؤخرا بامتياز الاشراف على تنظيم الدورة الرابعة للمنتدى الدولى للمدن العتيقة الذي سينظم بمدينة وزان أيام 9 و7 9 8 ماي القادم، دون أن تفتح طلبات عروض في وجه باقي المقاولات، وذلك في خرق للقانون المنظم لتدبير المال العام، حيث يتم تمويل فعاليات هذا المنتدى من منح تساهم بها أغلب المجالس الجماعية والمؤسسات العمومية بجهة طنجة تطوان (شمال بوست ستعود لنشر تفاصيل تدبير المال العام في شبكة المدن العتيقة).

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى