Web Analytics
غير مصنف

إدارة ” الماط ” تحدد موعد مواجهة الأهلي المصري وتوقيت المباراة

بعث فريق المغرب التطواني صبيحة يومه الأربعاء 8 أبريل الجاري برسالة إلى إدارة فريق نادي الأهلي المصري يشعره بتحديد تاريخ لقاء الفريقين برسم ذهاب الدور 16 لدوري أبطال إفريقيا ، و الذي حدده الفريق التطواني في يوم الأحد 19 أبريل الجاري على الساعة السادسة و النصف مساء .

ووعد عبد المالك أبرون رئيس نادي المغرب التطواني بطل الدوري المغربي للموسم المنصرم و الذي يواجه الأسبوع القادم نادي الأهلي المصري ذهابا في الدور الثالث لدوري أبطال أفريقيا، لاعبيه بمكافآت مالية جد قيمة تصل إلى 7 آلاف دولار للاعب الوحيد في حال حققوا عبورا تاريخيا للدور الموالي من المسابقة وهو دور المجموعات وقهر الأهلي المصري الذي ينتصب بوجهه حاجزا ومنافسا صعبا.

كما يراهن مسؤولو التطواني على دعم سلطات المدينة المالية للتخفيف من أعباء الفريق بالفترة الحالية وعلى حضور قياسي للأنصار لاستاد سانية الرمل، حيث يسعى التطواني لحسم مسألة التأهل للدور الموالي عبر فاصل مباراة الذهاب كما فعلها أمام ريال باماكو المالي وكانو بيلارز من جنوب أفريقيا، بعدما قهرهم بحصص كبيرة بمباراة الذهاب.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى