Web Analytics
غير مصنف

” إدعمار ” يسوق لشركة سيارات بتطوان على شاكلة نجوم السينما

في خطوة غير مسبوقة في تاريخ رؤساء الجماعة الحضرية أو ما كان يعرف ببلدية تطوان أقدم رئيسها الحالي ” محمد إدعمار ” المحسوب على حزب العدالة والتنمية على الترويج لشركة السيارات ” كيا ” فرع تطوان وذلك بحضوره حفلا رسميا نظمته الشركة بمناسبة افتتاح قاعة عرض جديدة لها مساء الجمعة 06 مارس بنهج محمد السادس بالطريق الدائري قرب المحطة الطرقية، بدل قاعة العرض التي كانت بالقرب من الملعب البلدي سانية الرمل بالطريق الدائري.

وفي تعليق تهكمي قال أحد المتتبعين للشأن السياسي بتطوان رفض ذكر اسمه إن ما قام به رئيس الجماعة “عمل غير مسبوق في تاريخ رؤساء بلدية تطوان” وأن هذا العمل يقوم به غالبا “الرياضيين ونجوم السينما – واقيلا إدعمار داخل لميدان السينما قريبا – يضيف ذات المتتبع “

مشيرا في الوقت ذاته إلى أن رئيس الجماعة كان يحاول الظهور بمظهر الشخص الذي يجلب استثمارات صناعية للمدينة دون حسبان عواقب هذا الفعل الذي يدخل في إطار الدعاية لماركة محددة، متسائلا ” كم سيشغل هذا المعرض من يد عاملة ؟  وأي تنمية محلية يمكن لمحل لبيع السيارات أن يساهم فيها ؟ إنها التفاهة واستغباء المواطنين”

هذا وكان رئيس الجماعة الحضرية لتطوان قد كتب على صفحته الشخصية بخصوص افتتاح معرض السيارات ” افتتاح فرع جديد لسيارات  كييا بتطوان دعم للتنمية المحلية ” ليبقى التساؤل أين هي التنمية المحلية هنا ؟ وهل أصبح إدعمار مروجا سياسيا للشركة المذكورة ؟

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى