Web Analytics
غير مصنف

إعادة رئيس جمعية الثقافة الإسلامية لسجن تطوان لاستئناف محاكمته

أودعت المصالح الأمنية الأمين العام لجمعية الثقافة الإسلامية بتطوان، المتهم بالاختلاس والتزوير وتبديد أموال الجمعية الخاصة باليتامى، بالسجن المدني بتطوان، “الصومال”، بعد أن قضى سبعة أشهر بالسجن المدني بسلا، على خلفية محاكمته بتهمة تبيض الأموال من طرف غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بالرباط التي برأته من التهم المنسوبة إليه.

المتهم تم نقله إلى مدينة تطوان لاستئناف محاكمته، بمعية شريكيه، بتهم تبديد أموال الجمعية الخاصة باليتامى، بعد توصل النيابة العامة بتطوان بأزيد من 62 وثيقة رسمية للجمعية وفواتير طالها التحريف والتزوير.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية قد ألقت القبض على رئيس الجمعية، البالغ من العمر 76 سنة، بعد سلسلة من التحقيقات الأمنية التي استمرت لأزيد من ثمانية أشهر بعدما فجرت الصحافة هذا الملف، ركزت خلالها الفرقة على عمليات مالية طالها التحريف والتزوير في المحاضر الرسمية والفواتير المالية للجمعية.
المصدر – هسب

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى