Web Analytics
غير مصنف

إغتصاب طفلة في 14 من عمرها بعين قطيوط بطنجة

اهتزت ساكنة مدينة طنجة على إيقاع اغتصاب طفلة قاصر، بحر الأسبوع المنصرم، من طرف شاب يبلغ حوالي 24 سنة بحي عين قطيوط قرب سينما المغرب بطنجة.

هذا وقد أفادت بعض المصادر الإعلامية المحلية، أن الفتاة المغتصبة تبلغ 14 سنة، ثم استدراجها من طرف شاب و اغتصابها بقوة و عنف، ليعمل على تهديدها بنشر صورها، إن أبلغت الشرطة أو عائلتها بذلك.

وحسب نفس المصادر، فإن أحد أفراد عائلة الطفلة المغتصبة، أكدت أن الفتاة رغم تهديدها قامت بإخبار عائلتها، حيث أكد أن الفتاة تعرضت الى اغتصاب و تعنيف قوي.

هذا وقد قامت العائلة بوضع شكاية لدى السلطات الأمنية بمدينة طنجة من أجل إلقاء القبض على المتهم، إلا أنه لحدود الساعة لم يتم توقيف الشخص.

وتجدر الإشارة إلى كون أن مدينة طنجة شهدت الأسبوع المنصرم حادث مماثل، عندما تم إغتصاب طفل البالغ عشر سنوات من طرف شخصين، بحي الزريبة بمنطقة رهراه، حيث مازال لحدود الساعة لم يتم القبض على الجناة

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى