Web Analytics
غير مصنف

إلياس العماري يقصي شقيقه الأصغر من عضوية المكتب السياسي للبام

علمت “شمال بوست” من مصادر مقربة من الأمين العام للحزب الأصالة و المعاصرة”الياس العماري”، أنه لا ينوي نهائيا إدراج إسم شقيقه “فؤاد ” عمدة مدينة طنجة السابق، ضمن لائحة أعضاء المكتب السياسي لحزب الجرارـ التي سوف يتم الإعلان عليها نهاية الأسبوع الحالي.

نفس المصادر، أكدت أن رئيس “جهة طنجة تطوان الحسيمة”، يتحفظ بشكل كبير على تواجد أخيه ضمن أعضاء المكتب السياسي، كما أنه معترض تماما على فكرة ترشيح فؤاد العماري في لائحة الحزب خلال الإنتخابات البرلمانية القادمة، سواء بمدينة طنجة أو الحسيمة و غيرها بل صمم على إبعاده خلال الفترة الراهنة من الواجهة السياسية، حسب نفس المصادر دائما.

وتضيف نفس المصادر، أن هذا الغضب ناتج عن الفشل الذريع لـ”فؤاد” في تسيير الشأن السياسي المحلي بطنجة، حيث لم يستطع إقناع ساكنة المدينة، بأدائه السياسي طيلة المدة التي ترأسها كعمدة خلفا لـ”سمير عبد المولى “الذي كان بحزب البام قبل أن يلتحق بالعدالة والتنمية بالمنافس اللذوذ لحزب البام.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من المنابر الإعلامية الوطنية سبق لها، وأن تناقلت خبر إعتراض إلياس العماري على شقيقه الأصغر لتحمل مسؤولية رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، التي يترأسها حاليا، عبد الحميد أبرشان رئيس اتحاد طنجة لكرة القدم.

بالمقابل أكدت نفس المصادر، أن “إلياس العماري “كان له دور هام، في تعيين إدارة قناة كاب راديو فؤاد العماري مديرا جديدا لأخبار و البرامج.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى