Web Analytics
أخبار الشمال

إيداع جانح السجن المحلي بتطوان وإصدار مذكرة بحث في حق آخر على خلفية سرقة 100 مليون

ذكر مصدر موثوق، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بتطوان، أمر يومه الأحد، بإيداع جانح واحد السجن المحلي بتطوان ومتابعة اثنين في حالة سراح، فيما تم إسقاط المتابعة في حق ابنة العدل، هذا الاخير الذي لم يرغب في متابعة ابنته في قضية سرقة مبلغ 101 مليون سنتيم.

وأشار المصدر، أنه يوجد من ضمن المتابعين في القضية، ابن أحد المحامين، الذي صدرت في حقه مذكرة بحث وإلقاء القبض، والذي يوجد في مدينة سبتة مباشرة بعد افتضاح قضية السرقة.

وأبرز المصدر، أن الجانح الذي أودع سجن الصومال، اعترف خلال أطوار التحقيق معه بمشاركته في عملية السرقة، إذ قام بشراء دراجة نارية بالمبلغ المتحصل من السرقة، فيما المتهم المتابع في حالة فرار ” ن.س” قام بشراء سيارة من نصيبه المتحصل من عملية السرقة.

وأفاد ذات المصدر، أن المبلغ الذي كان يحتفظ به العدل المسمى”س.ب” والذي يشتغل بدائرة المحكمة الابتدائية بشفشاون، وصل إلى 600 مليون سنتيم، وهو ما يفسر عدم انتباهه في حينه إلى تعرضه لعملية السرقة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى