Web Analytics
الرياضة

اتحاد طنجة يواصل التواضع ويكتفي بالتعادل أمام أولمبيك خريبكة

عجز  اتحاد طنجة لكرة القدم عن تحقيق نتيجة إيجابية بملعبه بعدما إستقبل فريق اولمبيك خريبكة، برسم مؤجل الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم،  مساء اليوم الثلاثاء بمعلب طنجة الكبير.

اتحاد طنجة الذي يتقاسم نفس المعاناة مع اولمبيك خريبكة إكتفى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، حيث لم يستطع الحفاظ على التفوق الذي سجله لاعب وسط ميدانه “نعمان أعراب”، في الدقيقة12, حيث انتهى الشوط الأول بهدف لصفر.

خلال الشوط الثاني تراجع مستوى فارس البوغاز، خصوصا بعد إصابة مسجل الهدف الأول أعراب وتغييره بوسط الدفاع “أيوب الجرفي” ، تواضع أدائها ونتائجها بعدما عجزت عن الفوز في اللقاء المؤجل عن الجولة السابعة من البطولة الاحترافية والتي انتهت قبل قليل بملعب ابن بطوطة بالتعادل بهدف لمثله.

في شوط الثاني استطاع الزوار تعديل وعجز المدرب هشام الدميعي في تحسين الأداء الهجومي للفريق والذي واصل تواضعه ليكبد الفريق نتيجة سلبية أخرى جعلته يحتل المركز 13 برصيد 6 نقاط فقط متقدما عن حسنية اكادير التي تحتل المركز 14 بنقطة واحدة والتي لا تزال تنقصها 3 مباريات عن اتحاد طنجة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى