Web Analytics
غير مصنف

اتحاد طنجة يوقف الوداد بالدوري المغربي ويجبره على التعادل

نجح نادي اتحاد طنجة من تحقيق المعادلة الصعبة التي راهن عليها مدربه الجزائري عبد الحق بن شيخة، وهو يجبر الوداد البيضاوي المتصدر على تعادل كبير بالدار البيضاء بنتيجة 2-2، وبحضور أكثر من 45 ألف مناصر من جماهير الفريقين، ضمن منافسات الدوري المغربي لكرة القدم.

ففي مباراة ممتعة أوفت بكل وعودها قدم اتحاد طنجة الصاعد هذا الموسم لدوري الكبار واحدة من أجمل مبارياته بعدما كان البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه عبد الصمد بالدقيقة 6 ليتعادل الوداد بواسطة حسني من ضربة خطأ جانبية ويعود بعدها السينغالي مرتضى فال لإدراك الهدف الثاني للوداد 5 دقائق بعد الهدف الأول أي في حدود الدقيقة 26.

ورمى الوداد بكامل ثقله خلال الجولة الثانية محاولا تعزيز حصة الأهداف وقتل المباراة بعدما دفع المدرب توشاك باللاعب أوناجم السريع، وضاعت بالفعل فرص كثيرة على الوداد بعدما تعامل معها مهاجموه برعونة وتسرع.

وفي الوقت الذي كان الوداد يسير بطريق سالك لإنهاء المباراة بانتصار آخر سيعزز صدارته للترتيب، فاجأ اللاعب بريس أوونا مهاجم طنجة دفاع الوداد بهدف التعادل القاتل بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

تعادل الوداد هو الأول له بميدانه ورفع على إثره رصيه من النقاط بالصدارة للنقطة 17 في حين ارتقى اتحاد طنجة بتعادله للصف الثاني وحيدا وبرصيد 15 نقطة كاشفا عن علو كعبه في مجاراة الأندية الكبيرة ولم لا منافستها على الدرع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى