Web Analytics
غير مصنف

اتفاق صلح ينهي قضية الكاتب العام لحضرية تطوان مع الحارس + وثيقة التنازل

أنهى اتفاق صلح وتنازل موقع من طرف حارس الأمن الخاص بمستشفى سانية الرمل بتطوان ” محمد حادجي ” ، لفائدة الكاتب العام للجماعة الحضرية لتطوان ” رشيد أمجاد ” القضية التي شغلت الرأي العام التطواني نهاية الاسبوع المنصرم.

وتوصلت ” شمال بوست ” بنسخة من التنازل الموقع من طرف حارس الأمن الخاص ” محمد حادجي ” والمصادق عليه من طرف مصالح بلدية تطوان، والذي تضمن حسب ما جاء فيه عدم متابعته لـ ” رشيد أمجاد ” بخصوص الشكاية المقدمة ضده على خلفية حادث صدمه بسارة الجماعة أمام باب المستشفى الجهوي سانية الرمل، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هذا الصلح والتنازل جاء بعد تدخلات قام بها ” أصحاب النيات الحسنة “.

وعلمت ” شمال بوست ” في الوقت ذاته من مصدر مطلع على اتفاق الصلح أن قيمة المبلغ الذي تم منحه لحارس الأمن هو 30.000 درهم كمصاريف العلاج عن الحادث إضافة إلى خدمة أخرى لم تتأكد شمال بوست من صحتها، وذلك خلافا لما نشرته العديد من المواقع الإخبارية المحلية والتي قدرت المبلغ بين 150.000 و 180.000 درهم.

tanazol

 

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى