Web Analytics
الاقتصاد

ارتفاع أسعار الغازوال يفرض على بوليف عقد جلسة استماع مع مهنيي النقل

كشفت وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء أنه تقرر عقب اجتماع الأربعاء الماضي بين ممثلي ومهنيي قطاع النقل الطرقي للبضائع والوزارة الوصية، عقد لقاء في نونبر المقبل تحت إشراف الكاتب العام للوزارة، لبحث موضوع ارتفاع أسعار الغازوال وانعكاساته السلبية على تنافسية مقاولات النقل.

الوزارة أوضحت في بلاغ صادر عنها يوم أمس السبت،  أنه سيتم أيضا خلال هذا اللقاء، الذي سيعقد بعد استشارة القطاعات الحكومية الأخرى الفاعلة، تقديم مقترحات وحلول لمطالب المهنيين الأخرى والمرتبطة خاصة بتجديد حظيرة المركبات وتقدم بلورة عقد البرنامج.

وذكر البلاغ بأن تم خلال اجتماع الاربعاء الماضي، الذي ترأسه الكاتب العام للوزارة، استعراض مختلف الاكراهات التي يعتبرها مهنيو قطاع النقل الطرقي للبضائع مؤثرة على نشاطهم، وخاصة منها إشكالية الحكومة الخاصة بفئة المركبات ذات الوزن الإجمالي الذي يتراوح ما بين 3.5 طن و18 طن، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على عقد لقاء مستعجل مع المهنيين تحت إشراف مديرية النقل عبر الطرق والسلامة الطرقية يوم الخميس فاتح نونبر لتدارس النقطة المتعلقة بحمولة فئة من الشاحنات ذات خصائص تقنية معينة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى