Web Analytics
أخبار الشمال

استنفار بتطوان وطنجة ترقبا لزيارة الوفد التقني للفيفا

تعيش مدينتي طنجة وتطوان، ومدن ساحل عمالة المضيق الفنيدق حالة استنفار من طرف السلطات المحلية، وذلك بسبب الزيارة التي ستقوم بها اللجنة التقنية للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشرعت السلطات في عملية ترميم وتزيين مختلف المناطق التي قد تعرف زيارة الوفد الدولي، خاصة تلك التي تهم البنية السياحية من فنادق وإقامات بالإضافة إلى احتمال زيارة المركب الرياضي بتطوان الذي كان من المفترض أن تنتهي به الأشغال السنة الجارية.

ومن حق لجنة الاتحاد الدولي أن تغير مسار الزيارة المحددة ضمن البرنامج المعتمد، وهو الأمر الذي حدا بالسلطات إلى الاستعداد تجاوزا لكل طارئ.

ووصل وفد الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا”، إلى المغرب اليوم الاثنين، في زيارة تمتد إلى غاية 19 أبريل الجاري يبدؤها من مدينة مراكش قبل أن ينتقل إلى أكادير وطنجة والدار البيضاء، من أجل تقييم استعدادات البلاد لتنظيم كأس العالم 2026.

وستتفقد اللجنة المشاريع ذات الصلة باحتضان كأس العالم، والوقوف على مدى مطابقتها لملف الترشيح قبل تنقيطه.. كما ستقف اللجنة على جملة من المعايير ومن ضمنها البنية التحتية، وسائل النقل والوسائل التقنية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى