Web Analytics
غير مصنف

” اسريحن ” ينفي وجود تجاوزات غير قانونية في تقرير مفتشي وزارة الداخلية

نفى ” عبد الواحد اسريحن ” الأخبار التي تداولتها عدة مواقع إعلامية بخصوص توصله إلى جانب رئيس جماعة تطوان ” محمد إدعمار ” ومدير المصالح “رشيد أمجد”  بتقرير من وزارة الداخلية يخص خروقات وتجاوزات في السير العام للجماعة، خاصة فيما يتعلق بسوق الجملة للخضر والفواكه، مع ضرورة الإجابة عن تلك الاستفسارات في آجالها القانونية.

نائب رئيس جماعة تطوان المفوض ” بالجبايات والممتلكات ” اعتبر أن لجان التفتيش تقوم بعملها بشكل عادي وروتيني، دون أن تسجل أي اختلالات تستدعي كل هذه الضجة الإعلامية التي يحاول البعض الركوب عليها وجعلها قضية رأي عام “.

وأكد ذات المتحدث، أن ما يتم تداوله إعلاميا بشأن خروقات وتجاوزات في إعفاءات ضريبية تهم أراضي غير مبنية، لا يستند على معطيات دقيقة، على اعتبار أن تصميم التهيئة المتعلق بدائرة ” المنظري ” لم يتم إخراجه لحد الساعة من طرف سلطات الوصاية، وبالتالي فالجماعة تشتغل على وثيقة التعمير التي يشوبها خلل”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى