Web Analytics
أخبار الشمال

اعتداء على مواطن بباب سبتة قد يجر جمركي إلى السجن

فوجأ عابر للحدود بين سبتة المحتلة والمغرب منتصف الاسبوع الماضي باعتداء جسدي عليه غير مبرر من طرف جمركي طالبه بنزع لباسه الذي يرتديه بدعوة أنه جديد.

وحسب معلومات حصلت عليها شمال بوست، فإن الجمركي “س باعلال” المعروف بتنمره وعدوانيته المرضية على عابري الحدود بباب سبتة خاصة من المهربين المعيشيين، قام بتوقيف أحد المواطنين العابرين للحدود مطالبا إياه بنزع معطف كان يرتديه بدعوى أنه جديد، وبعد استغراب المواطن ورفضه للأمر مطالبا إياه بتحمل مسؤليته وأن مطلبه غير قانوني، قام بتوجيه لكمات له والاعتداء عليه بشكل هستيري موجها له سيلا من الكلمات النابية معتبرا معبر باب سبتة خارج عن قانون وحكم المملكة المغربية.

المواطن المعتدى عليه والذي انتقل في حالة مزرية  إلى المستشفى، تم تقديم الاسعافات إليه حيث تم تمكينه من شهادة طبية تجاوزت مدة العجز فيها 21 يوم بكثير.

مصادر شمال بوست أكدت أن المواطن المعتدى عليه عازم على متابعة الجمركي المعتدي أمام القضاء انتصارا لكرامته التي تم تمريغها في الأرض وللقانون الذي يحاول بعض جمركيي المعبر الحدودي تجاوزه واعتبار المعبر منطقة خارجة عن قانون المملكة المغربية.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى