Web Analytics
غير مصنف

اعتقال المتورط في الاعتداء الجنسي على قاصر بشفشاون

كشف عبد الله نورو، رئيس كونفدرالية جمعيات غمارة، أن عناصر الدرك الملكي بإقليم شفشاون، تمكنت، أمس السبت، من إيقاف شخص متهم بالاعتداء الجنسي على فتاة قاصر لا يتعدى عمرها 14 سنة.

وقال المتحدث في تصريح لموقع “اليوم 24” إن العناصر الأمنية لا تزال تبحث عن شخصين آخرين شريكين في الجريمة، التي تفجرت وقائعها، يوم الجمعة الماضي.

وأكد المصدر نفسه أن الموقوف استغل الضحية بعدما أوهم عائلتها بأنه يحتاج إليها لتساعد زوجته في أعمال البيت مقابل مساعدتها ماديا، بالنظر إلى وضعها المادي المزري، غير أن المعني بالأمر كان يستغل غياب الزوجة بين الفينة والأخرى عن المنزل ليستغل الضحية جنسيا، وهو ما لم تتمكن الضحية من البوح به خوفا منه.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن المتهم أخبر الشخصين الآخرين، المبحوث عنهما، باستغلاله للضحية جنسيا، ليقدما بدورهما على ممارسة الجنس على الفتاة.

وتفجرت قضية الاستغلال الجنسي هذه بعدما أخبرت الضحية أحد معارفها بما تتعرض له، ما دفع الأخير إلى إخبار والدتها، التي عرضت طفلتها على طبيب من أجل اجراء فحوصات طبية، حيث ثبت تعرضها للاعتداء الجنسي.

وطالب نورو بإنزال أشد العقوبات بالجناة، مشيرا إلى أن إحدى الجمعيات بشفشاون، تتوفر على مركز للاستماع، ستدعم الطفلة الضحية أمام القضاء.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى