Web Analytics
أخبار الشمال

اعتقال سعودي بتطوان بتهمة اغتصاب قاصر

أمر وكيل الملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة تطوان باعتقال مواطن سعودي، بتهمة الاغتصاب وهتك العرض وافتضاض بكارة قاصر.

وأمر قاضي التحقيق تحديد جلسة استماع ثانية الأسبوع المقبل قبل إحالته على غرفة الجنايات الابتدائية الأولى لمحاكمته طبقا للقانون.

وتعود تفاصيل هذه القضية، إلى اعتقال الضابطة القضائية الجمعة الماضي إثر شكاية تقدمت بها أسرة الضحية للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان تتهمه فسهاةباستغلال ابنتها وفض بكارتها.

وحسب مصادر متطابقة، فقد قام المواطن السعودي البالغ من العمر 50 سنة، والمقيم بتطوان حيث يمتلك محلا لغسل السيارات وسط المدينة، باستدراج فتاة قاصر من مدينة فاس إلى تطوان، وقام باكتراء شقة لها، والزواج بها عرفيا.

وقام المواطن السعودي، حسب ذات المصادر بافتضاض بكارتها بالقوة والعنف، وبعد أن قاومته قام بتقديم شكاية ضدها يتهمها فيها بالنصب عليه.

وبعد استغلاله للقاصر 5 أشهر أسفرت العلاقة عن حمل غير شرعي، الشيء الذي دفع بالفتاة إلى الاتصال بعائلتها التي حضرت إلى مدينة تطوان، وقدمت شكاية لدى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف متهمة إياه باستغلال ابنتهم وهتك عرضها.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى