Web Analytics
غير مصنف

اعتقال شخصين يشتبه ارتكابهما جريمة قتل بحي الإشارة بتطوان

علم من مصدر أمني، بتمكن عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، مساء اليوم الأربعاء 05 يوليوز الجاري، من إعتقال مشتبهين إثنين في ارتكابهما جريمة قتل بحي الإشارة والتي راح ضحيتها شاب، ينحدر من حي السويقة بالمدينة العتيقة بتطوان.

إعتقال المشتبهين الذي تم في ظرف قياسي، جاء بعد عملية بحث وترصد قامت بها عناصر الشرطة القضائية بتطوان، مكنتها من تحديد مكان إختبائهما، حيث جرى إعتقالهما بأحد المنازل بمدينة مارتيل.

وكان الشاب الضحية قد لقي حتفه صباح اليوم الأربعاء 05 يولويز 2017، بحي الإشارة بتطوان، إثر نشوب خلاف بين الجاني وشخصين آخرين كانا بصدد التوجه نحو غابة البينيا المعروفة كوكر لبيع المخدرات القوية.

ومباشرة بعد إبلاغ المصالح الأمنية بالجريمة، تم قتح بحث قضائي أفضى إلى تحديد هوية المشتبهين، وشرعت في تقفي آثارهما من أجل إعتقالهما، والتحقيق معهما حول الدوافع الحقيقية للجريمة ومعرفة إذا ما كان لهما شركاء في هذه الجريمة.
هذا وقد تم وضع المتهمين تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للتحقيق معهما بشأن الجريمة، قبل عرضهما على أنظار العدالة.
اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى