Web Analytics
غير مصنف

اعتقال شرطي من فرقة الصقور بتطوان للاشتباه في تسببه في وفاة موقوف أمني

أمرت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف زوال أمس الأربعاء باعتقال شرطي من فرقة “الصقور ” ووضعه رهن الحراسة النظرية بعد أن تم إخضاعه لبحث قضائي من أجل استجلاء حقيقة وظروف تسببه في وفاة موقوف أمني المسمى قيد حياته ” محمد صالح، البالغ من العمر 25 سنة ” وترتيب المسؤوليات الجنائية والتأديبية على ضوء نتائج البحث. 

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان وبأمر من النيابة العامة قد فتحت تحقيقا في ملابسات وظروف وفاة شخص بمستشفى سانية الرمل بعد إيداعه الحراسة النظرية، على خلفية شكاية تقدم بها صاحب حفل زفاف يتهم فيها الهالك وأشخاص آخرين بالسكر وإحداث الضوضاء.

وحسب مصادر أمنية فإن الهالك تم إيقافه من طرف دورية أمنية يوم الأحد الماضي، وهو في حالة سكر طافح ومصاب بجرح على مستوى الوجه، حيث تم نقله في البداية إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية قبل أن يتم إيداعه رهن الحراسة النظرية. غير أن تفاقم وضعه الصحي فرض نقله مجددا إلى المستشفى للخضوع لعملية جراحية بعدما تبين أنه مصاب في الرأس قبل أن يفارق الحياة صباح اليوم الأربعاء.

وحسب شاهد في القضية الذي استمعت له الضابطة القضائية فإن سبب الوفاة يمكن أن يكون ناتجا عن سقوط الهالك بسبب التدخل الأمني الذي باشره الشرطي الموقوف أثناء محاولة القبض على الهالك خلال حفل الزفاف.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى