Web Analytics
غير مصنف

الأمن الإسباني يفكك شبكة لتهريب السيارات المسروقة إلى المغرب

تمكنت عناصر الأمن الإسباني من تفكيك شبكة مختصة في تهريب السيارات المسروقة من إسبانيا وإعادة بيعها بالمغرب، بعدما اعتقلت زعيمي العصابة الحاملين للجنسية المغربية.

وكالة الأنباء “أوروبا بريس” أفادت أن العملية الأمنية، مكنت من استرجاع 8 سيارات فخمة كانت في طريقها إلى ميناء مدينة طنجة، مشيرة إلى أن هذه العصابة المختصة في الاتجار غير المشروع تنفذ عملياتها بمدينتي مالقا وقاديس.

كما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز مبلغ مالي قدره 825 يورو وآلة طباعة ومفاتيح سيارات وهواتف نقالة وحواسيب. وقد أمرت النيابة العامة بوضع الموقوفين تحت الحراسة النظرية في انتظار الانتهاء من التحقيقات، لا سيما في ظل وجود احتمال بتورط أشخاص آخرين.

وأضاف المصدر، أن العملية التي أطلق عليها  “Ranger”، نجحت خلالها عناصر الأمن في القبض على اثنين من أعضاء الشبكة الرئيسيين، حيث سيواجهان تهما تتعلق بـ”جرائم التزوير والاتجار غير المشروع بالعربات والانتماء إلى منظمة إجرامية“.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى