Web Analytics
غير مصنف

الأمن يعتقل “فايفا” أحد أبرز المشتبهين بتجارة المخدرات بتطوان

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن تطوان، زوال يوم أمس الثلاثاء 27 مارس من توقيف صاحب مقاهي فاخرة بتطوان معروف على الصعيد الوطني والدولي باسم “فايفا”، في عملية جرت تحت إشراف النيابة العامة بتطوان.

وحسب مصادر أمنية، فإن اعتقال  المسمى “فايفا” ، جاء بعدما توصل وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتطوان بشكاية من أحد شركائه في عملية تهريب المخدرات بعد مغادرته سجن الصومال، إذ تساءل المشتكي في شكايته عن سبب عدم إعتقال المعني بالأمر سنة 2012 رغم إعترافه، و كيف تم إخلاء سبيله رغم الإستماع له على خلفية نفس الملف من ذات السنة.

هذا وقد أكدت نفس المصادر، أن المتشبه فيه، يمتلك عدة مقاهي فاخرة بمدينة تطوان إلى جانب عدد من العمارات و العقارات السكنية والشقق السكنية الموزعة بين تطوان و المضيق و مارينا سمير غير معروفة المصدر.

وتجدر الإشارة إلى كون الموقوف سبق وأن أوقفته الفرقة الوطنية التابعة للدرك الملكي في مدينة الحسيمة ضمن ملف يتعلق بتبييض الأموال سنة 2013.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى