Web Analytics
غير مصنف

” الأمين بوخبزة ” يقطر الشمع على ” إدعمار ” ويصفه بالمستبد

أصدر القياي البارز ومؤسس حزب العدالة والتنمية بتطوان ” الأمين بوخبزة ” بيانا شديد اللهجة في حق زميله في الحزب  ” محمد إدعمار ” الذي أعيد انتخابه مجددا على رأس حضرية تطوان لولاية جديدة.

البيان الذي تتدواله مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره في المواقع الرقمية بتطوان جاء تحت شعار “هذا بيان للناس” يفضح من خلاله ” بوخبزة ” الاستبداد في التصرف لرئيس الجماعة الحضرية محمد إدعمار، المنتمي لحزب العدالة والتنمية.

بوخبزة وصف ” إدعمار ” بمجنون الكرسي وعبد المنصب بعدما تحالف مع الخصوم وترك الفتات لأعضاء حزب العدالة والتنمية، مضيفا “بوخبزة “في كلامه أن هذا الرجل أي “إدعمار ” ليس منا ولا يمثل حزبنا.

واستطرد الأمين كلامه متأسفا بالقول “إدعمار زكيناه سذاجة منا لحسن ظننا الذي نقدمه على أي شيء آخر، وحاشا لله أن يكون ممثلا للعدالة والتنمية بل إنه نشاز بمدينة تطوان”.

وأضاف الأمين في كلمته أن حزب العدالة ليس ممثلا في مدينة تطوان لأن اللائحة التي تقدم بها الحزب في المدينة، لائحة مزورة رشحتها هيئة غير شرعية من طرف أشخاص مدسوسين أو أشخاص مزورين وصلوا إلى الهيأة بطرق مكولسة وبالتعبئة القبلية والأكاذيب وبكل أشكال الخروقات بمبادئ الحزب ولقيمه، وعليه فإن ما يصدر عن الرجل من قرارات ومواقف فإنها لا تمثل الحزب يقول بوخبزة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى