Web Analytics
أخبار الشمال

الادارة العامة للامن الوطني تعفي عميد مركزي مزق صورة لمحمد بن عبد الكريم الخطابي

أفادت مصادر صحفية بأن الإدارة العامة للأمن الوطني أعفت نهاية هذا الاسبوع “أسعد عبد الرفيع”، العميد المركزي في الأمن الإقليمي لآسفي، من مهامه.

وكان هذا العميد قد اثار موجة من الاستياء عند سكان الشمال المغربي والمغاربة عموما عندما قام بشكل استفزازي بنزع صورة لبطل المقاومة المغربية محمد بن عبد الكريم الخطابي ومزقها أثناء لقاء كروي بين فريق شباب الريف الحسيمي وأولمبيك آسفي برسم الدروة 14 من البطولة المغربية لكرة القدم . 

وكشفت نفس المصادر أن برقية مستعجلة من الإدارة العامة للأمن الوطني، توصلت بها مصالح الأمن الإقليمي بآسفي، أنهت مهام العميد المركزي رئيس مصلحة الأمن العمومي، مشيرة إلى أن هذا العميد لم يكلف بأي مهمة جديدة من قبل الإدارة العامة للأمن الوطني.

فإضافة الى السلوك المشين الذي قام به تجاه صورة أحد ابرز رموز  المقاومة المغربية أفادة نفس المصادر أن هناك أخطاء مهنية وخلافات حادة بين كبار المسؤولين الأمنيين في آسفي بسبب انتشار الجريمة وضعف التغطية الأمنية للشوارع والمناطق الحساسة وفشل استراتيجية الأمن الاستباقي.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى