Web Analytics
أخبار الشمال

البام يتواصل مع ساكنة باب برد في موضوع زراعة القنب الهندي

يعقد حزب الأصالة والمعاصرة يوم غد السبت 5 أبريل بمركز “باب برد” لقاء تواصليا مع الساكنة ومزارعي نبتة الكيف حول موضوع زراعة القنب الهندي، تحت شعار” جميعا من أجل حلول واقعية للحد من معاناة مزارعي الكيف ورفع الضرر ”

وحسب ما أفاد به بلاغ صادر عن حزب الأصالة والمعاصرة  فإن هذا اللقاء ستؤطر أشغاله بعض القيادات الوطنية للحزب وأعضاء من المكتب السياسي وبرلمانيين من الغرفتين.

 كما سيعقب هذا اللقاء جلسة عمل تخصص لمناقشة الموضوع، بحضور ممثلين عن الأحزاب السياسية وفعاليات من المجتمع المدني وخبراء ومتخصصين وأكاديميين، وذلك يوم الأحد المقبل 6 أبريل على الساعة الحادية عشر صباحا، بقاعة دار الشباب بمدينة شفشاون.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء التواصلي بعدما كان الحزب قد نظم يوما د راسيا بمقر مجلس النواب تناول فيه  البدائل الممكنة لتقنين زراعة الكيف بالمناطق الشمالية من المملكة، كما كان الحزب أيضا،قد نظم بمركز باب برد مهرجانا خطابيا سنة 2009، أكد فيه على ضرورة المعالجة السليمة لزراعة الكيف وذلك ضمن مقاربة تشاركية يشكل المزارعون فيها الحلقة الأساسية.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى