Web Analytics
غير مصنف

البجوقي يوقع روايته “عبسليمو النصراني” بالفنيدق على ضوء الشموع + صور

على ضوء شموع مقاطعة شركة “أمانديس” وقع يوم السبت 7 نوفمبر 2015 الكاتب والحقوقي عبد الحميد البجوقي بدار الثقافة بمدينة الفنيدق روايته الجديدة “عبسليمو النصراني”.

توقيع الرواية جاء على ضوء اللقاء الذي نظمته جمعية ” نعم نستطيع ” بالفنيدق لقراءة وتوقيع رواية ” عبسليمو النصراني ” للروائي عبد الحميد البجوقي بمشاركة كل من الأستاذ والناقد عزيز قنجاع والفنانة التشكيلية جميلة العلوي المريبطو، في الوقت الذي غاب عن اللقاء في آخر اللحظات الصحفي شكري البكري.

وتزامن توقيت توقيع الرواية من طرف الروائي ” البجوقي ” الساعة السابعة مساءا مع انطلاق حملة الاحتجاجات التي تخوضها ساكنة الفنيدق ضد شركة أمانديس، حيث قرر منظموا هذا اللقاء إطفاء أضواء دار الثقافة وتوقيع الرواية على ضوء الشموع.

وتضم الرواية الجديدة لعبد الحميد البجوقي 18 فصلا، وتدور حول سيرة مهاجر مغربي باسبانيا سيعتنق الدين المسيحي، حيث يرصد “البجوقي” خلالها وفي قالب روائي مثير، المفارقات والطرائف والصعوبات التي واجهها المهاجر “عبسليمو” منذ وصوله إلى بلاد المهجر إلى آخر الرواية.

وسننشر لاحقا قراءة كاملة في رواية ” عبسليمو النصراني ” للأستاذ والناقد عزيز قنجاع

0 1 2 3

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى