Web Analytics
أخبار الشمال

البريديون ينفذون إضرابا ووقفة احتجاجية ردا على تماطل الإدارة الجهوية بطنجة

نفذ مستخدمون ببريد المغرب المنضوون تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية أمام مقر الإدارة الجهوية لبريد المغرب بطنجة، ضد ما اعتبروه تماطل الإدارة في الاستجابة لملفهم المطلبي.

كما نفذ البريديون إضرابا عن العمل، استجابة للقرار الذي كانوا قد خرجوا به خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بطنجة، بعد فشل الحوار مع مدير الأنشطة البريدية وإصرار رئيس العمليات على حضور الاجتماع.

وكان البريديون قد خاضوا اعتصاما يومي الجمعة والبست الماضيين بسبب تعنت الإدارة الجهوية، في فتح حوار جاد ومسؤول حول عدد من المطالب لتحسين ظروف العمل والاشتغال، وهو الأمر الذي جعل الإدارة المركزية تدخل على الخط واعدة إياهم بإجراء حوار يوم الإثنين بدون حضور رئيس العمليات.

وتفاجئ البريديون يوم الإثنين الماضي بتنصل الإدارة المركزية من وعودها، بعد بعد إصرار رئيس العمليات على حضور الاجتماع رفقة مدير الأنشطة البريدية، وقيام الإدارة الجهوية بإقفال أبوابها ومنعهم من الدخول.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى