Web Analytics
غير مصنف

الترامي على ملك سلالي ببني يدر وزراعة المخدرات تجر أشخاصا إلى القضاء

وضع نائب سلالي بدوار تاقت عامر بجماعة بني يدر التابعة لاقليم تطوان، شكاية لدى النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتطوان، في مواجهة 5 أشخاص يتهمهم بالترامي عمدا وبسوء نية على عدد من القطع الأرضية المملوكة للجماعة السلالية، كما قاموا بزراعة القنب الهندي فوقها.

الشكاية التي تحصلت شمال بوست على نسخة منها، اتهم فيها النائب السلالي المتهمين الخمسة بزراعة القنب الهندي على ملك سلالي مساحته بالهكتارات وموزع حسب الشكاية على القطع الأرضية “قاع النشوم قرب الواد” بدوار تاقت عامر و”حجر قاب المداريس” بدوار دار عطام وكليهما بجماعة بني يدر.

وتعرف المناطق الجبلية خلال السنوات الاخيرة تراميا خطيرا على الممتلكات العامة، إضافة إلى تعمد مجهولين اضرام النيران في الغابات لتوسيع المساحات الأرضية المزروعة بالقنب الهندي، مستغلين تواطأ بعض الجهات.

وينتظر أن تتحرك المصالح القضائية للتحقيق في شكاية النائب السلالي ومتابعة المترامين على تلك الاراضي السلالية وزراعتها بالقنب الهندي، وترتيب العواقب القانونية على المخالفين.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى