Web Analytics
غير مصنف

التساقطات المطرية بتطوان تفضح شركة أمانديس

فضحت التساقطات المطرية التي شهدتها مدينة تطوان صباح اليوم الجمعة شركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل بتطوان ” أمانديس ” إثر الفيضانات التي عرفتها المدينة وشوارعها الرئيسية ومختلف الأحياء.

وتسببت الأمطار الغزيرة في فيضانات نتيجة انسداد قنوات الصرف الصحي بأهم شوارع المدينة بسب الإهمال وعدم مبالاة الشركة المفوضة بالتطهير السائل التي لا تعمل على تنقيتها في الأوقات المناسبة تحسبا لأي طارئ.

ورغم أن التساقطات المطرية التي عرفتها المدينة لم تسمتر سوى لساعات قليلة بشكل متواصل إلا أن معظم المواطنين وخاصة المصلين الذين غادروا المساجد بعد صلاة الجمعة وجدوا أنفسهم محاصرين بفعل ارتفاع منسوب المياه في أغلب الشوارع.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو استمرت لساعة واحدة لكانت كريثة وليس لساعات ولو شاهدتم المياة التي نزلت من جبال فوق تطوان بالتراب والاحجار لعتقدتم انكم لستم بتطوان بل بقرى نائية فاض عليها واد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى