Web Analytics
أخبار الشمال

التلويح بتفريق معتقلي الريف بعكاشة على سجون أخرى

نشر المحامي “محمد أغناج” عضو هيئة الدفاع عن معتقلي “حراك الريف” القابعين بسجن عكاشة عبر حسابه بالفايسبوك أنه زار أمس الإثنين مجموعة من المعتقلين على رأسهم “ناصر الزفزافي”.

و كشف “أغناج” في نفس التدوينة على صفحته الفايسبوكية أن المعتقل بدر الدين بولحجل يعاني من آلام حادة على مستوى ركبته، وينتظر تحديد موعد له لزيارة المستشفى للتشخيص والعلاج مشيراً إلى أن المعتقل محمد المجاوي ينتظر بدوره تحديد موعد له لإجراء فحوص بخصوص أعراض تهم إصابة على مستوى الصدر.

و أضاف أن المعتقلين يتهيؤون لتنظيم مباراة لكرة القدم تجمعهم جميعا، بعد وعد الادارة لهم بذلك بصفة استثنائية مورداً أن ” الادارة بدأت تلوح بامكانية نقل المعتقلين لتفريقهم على سجون خارج الدار البيضاء، رغم انه لا زالت تنتظرهم جلسات مرحلة الاستئناف”.

و أشار في الأخير إلى أن ” اغلب المعتقلين أبدو رغبتهم في متابعة دراستهم، سواء للحصول على شهادة الباكالوريا او الدراسة الجامعية، والتكوين المهني.

وختم قائلا أنهم جميعا يسألون عن أخبار مسيرة الأحد، خصوصا وأن الادارة تحرمهم من الاطلاع على القنوات الإخبارية الدولية”.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى