Web Analytics
الرياضة

الجامعة المغربية لكرة القدم تضع شروطا لمواجهة الأرجنتين بطنجة

كشفت الصحيفة الأرجنتينية الرياضية “Olé”، أن الجامعة المغربية لكرة القدم، طالبت من الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم، قدوم النجم العالمي ليونيل ميسي للمشاركة في المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الارجنتيني في المغرب خلال شهر مارس المقبل.

وحسب ذات الصحيفة، فإنه لم يتم تحديد بشكل رسمي أي ملعب في المغرب ستُجرى عليه هذه المباراة، إلا أنها ذكرت ملعب طنجة كأحد أبرز الملاعب المرشحة لاحتضان هذه المباراة الودية للأرجنتين استعدادا لمنافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضحت تقرير الصحيفة أن سبب طلب الجامعة المغربية لكرة القدم من الاتحاد الارجنتيني أن يشارك ليونيل ميسي ضمن صفوف المنتخب الارجنتيني في هذه المباراة، من أجل استقطاب أنظار العالم للمغرب، خاصة أن الاخير قرر الترشح لاستضافة كأس العالم لسنة 2026.

وأضاف التقرير في هذا السياق، أن المغرب يريد أن يسوق صورة ايجابية لبنيته التحتية وحسن تنظيمه للمباريات الدولية، ولهذا فإن حضور نجم كبير مثل ليونيل ميسي سيساهم بلا شك في جذب انظار عشاق كرة القدم في كل العالم.

كما أن تأكيد الجامعة المغربية لكرة القدم على حضور ميسي، يأتي لكون أن هذا النجم يتغيب في بعض المباريات

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى