Web Analytics
أخبار الشمال

الجماهير تنتقد ازدواجية معايير الجماعة في تنظيف ملعب سانية الرمل

انتقدت عدد من الجماهير التطوانية ما أسمته ازدواجية المعايير في تعامل جماعة تطوان مع تنظيف ملعب سانية الرمل قبل المباراة التي جمعت المغرب التطواني بنظيره شباب المحمدية برسم سدس عشر نهاية كأس العرش.

وعمدت مصالح الجماعة والشركتان المفوض لهما تدبير قطاع النظافة إلى تنظيف وكنس مرافق المنصة الغطاة من مدخلها ومدرجاتها، حيث تداول مستشارون بالجماعة صورا لعمليات التنظيف وذلك لاستقبال الجمهور في ظروف جيدة ومريحة.

من جهتهم، سارع مشجعوا وأنصار المغرب التطواني  بالمدارج المكشوفة إلى تداول صور تظهر حالة الكراسي والمدرجات التي طغت عليها الأوساخ وحرمت الجمهور من الجلوس فوقها بسبب حالتها المتعفنة.

واتهمت تعليقات الجمهور التطواني على الفايسبوك مصالح جماعة تطوان بانتهاج سياسة تفضيل جنبات المنصة المغطاة على المدرجات المكشوفة، مستنكرة هذا السلوك الذي يقسم الجمهور التطواني بين من يستحق متابعة فريقه في أحسن الظروف وآخر في أسوءها.

وطالبت الجماهير من جماعة تطوان معاملة الجماهير بالمثل وتنظيف جميع مدرجات الملعب بدل التباهي على الفايس بصور تنظيف المنصة واعتبار ذلك إنجازا يحسب للجماعة.

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى