Web Analytics
الرياضة

الحكم زوراق يترصد المغرب التطواني ضد الرجاء

أثار الحكم عادل زوراق الذي قاد مباراة الرجاء ضد المغرب التطواني مساء اليوم بالمركب الرياضي محمد الخامس ( أثار ) حفيظة الجماهير التطواني بقراراته الغريبة التي كانت سببا مباشرا في هزيمة ابناء المدرب الإسباني “فيادرو”.

وظهر جليا ترصد الحكم للاعبي المغرب التطواني، حيث أشهر بطاقة صفراء غريبة في وجه اللاعب المالي سيسوكو الذي كان يقف أمام الكرة ولم يعرقل تنفيذ ضربة خطأ مباشرة للفريق المحلي الرجاء.

ولم يتردد حكم المباراة في إشهار البطاقة الحمراء لذات اللاعب ( سيسكو )  بعد ارتكابه لخطأ وعرقلة على أحد لاعبي الرجاء.

واعتبرت الجماهير أن الحكم زوراق لم ترقى قراراته لمستوى المباراة وساهم بشكل مباشر في التأثير على مجراها لصالح الفريق المضيف، حيث قام بإلغاء هدف التعادل للفريق التطواني في آخر دقائق المباراة.

وذكرت الجماهير بكون الحكم زوراق كان المكلف بتقنية الفيديو في مباراة المغرب التطواني ضد حسنية أكادير برسم نصف نهاية كأس العرش وما رافقها من جدل بخصوص تدخل الفار في إعادة ضربة الجزاء للفريق السوسي على الرغم من أن قوانينه لا تنص على ذلك.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى