Web Analytics
غير مصنف

الحموشي يحقق أمنية طفل مصاب بالسرطان

في مبادرة إنسانية صرفة، عاشت المديرية العامة للأمن الوطني صباح أمس الثلاثاء، على وقع حادث مميز، تمثل في استقبال طفل مصاب بداء السرطان، كان كل حلمه أن يصبح رجل شرطة في المستقبل.

التلميذ “خالد” البالغ من العمر 13 سنة، وبحسب السيد عبد العالي الرامي رئيس جمعية ” منتدى الطفولة “، استطاع أن يواجه مرض السرطان بعزيمة كبيرة وإرادة قوية، حيث قام بجولة خاص بين مرافق المديرية و سمح له بأن يعانق ” حلمه ” ولو للحظات يسيرة، في مشهد مؤثر جدا، لاقى استحسان الجميع.

وجاء تنظيم هذه “الزيارة الخاصة” بناءً على طلب من التلميذ خالد، الذي يتابع علاجه ضد مرض السرطان، والذي سبق أن أوضح أن طموحاته المستقبلية هي أن يصير شرطيا يخدم قضايا أمن الوطن والمواطنين، وهو ما دفع المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي إلى المبادرة بالاستجابة لهذا الطلب، وتنظيم زيارة خاصة على شرفه إلى مجموعة من المرافق الأمنية.

ووصفت عائلة الطفل خالد وكذا أعضاء في جمعية “أحلام العصافير” هذه الزيارة الخاصة بأنها “فسحة أمل مضيئة في خضم عراكها الطويل مع داء السرطان الخبيث.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى