Web Analytics
غير مصنف

” الحواصي ” يمنح ثلاث نقاط للمغرب التطواني في الكلاسيكو الشمالي

تمكن فريق المغرب التطواني من تحقيق فوز جديد في الشطر الثاني من البطولة الوطنية عقب حسمه للكلاسيكو الشمالي والإطاحة بجاره اتحاد طنجة في المباراة التي احتضنها ملعب سانية الرمل بتطوان عشية اليوم الأحد وأمام أكثر من 16 ألف متفرجاً، بفضل هدف متأخر للاعبه الحواصي.

الجولة الأولى كانت فيها الخطورة للزوار التي أتيحت لهم العديد من الفرص أهمها القذفة القوية للاعب ” رفيق عبد الصمد ” التي تصدى لها الحارس ” العاصمي ” ببراعة، فيما كانت أبرز فرص المغرب التطواني القذفة الهوائية للمهاجم ” أبو رزوق ” بعد تنفيذ ضربة خطأ جانبية لكن تصدى لها الحارس ” مروان فخر ” والتي كان من الممكن أن تفض مبكرا شراكة التعادل.

وجاء الشوط الثاني سجالاً بين الفريقين، حيث تميز بانخفص ملحخوظ في المستوى وتراجع أداء اللاعبين، حيث ارتكزت الطكرة في الغالب على وسط الميدان والصراعات الثنائية، فيما اعتمد اتحاد طنجة تضييق المساحات على مهاجمي المغرب التطواني والهجمات المضادة.

وفي وقت اعتقد فيه الجميع أن المباراة تسير نحو تعادل سلبي، تمكن اللاعب الحواصي بحدود الدقيقة 89 من منح فريق التطواني 3 نقاط، بعد أن استغل خطأ مشترك بين الدفاع الطنجي والحارس ” فخر ” وخطف الكرة من فوق رأسه معلنا عن هدف الانتصار الذي مكن التطوانيين من  بلوغ الصف الثالث للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 28 نقطة مناصفة مع نهضة بركان، في حين تراجع اتحاد طنجة من الصف الثالث للمرتبة الخامسة برصيد 27 نقطة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى