Web Analytics
غير مصنف

الدعوة إلى الإرهاب تطيح بشخصين في طنجة أحدهما قاصر

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح يوم أمس الجمعة، من توقيف شخصين، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالدعوة لارتكاب جرائم تدخل في خانة الأفعال الإرهابية.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث بينت بأن قاصرا يبلغ من العمر 16 سنة تقدم رفقة والده بشكاية لدى مصالح الأمن بطنجة، مفادها أنه توصل برسالة قصيرة على هاتفه النقال تتضمن عبارات سب وشتم، قبل أن يربط الاتصال بالرقم الذي وردت منه الرسالة، والذي وجه له صاحبه دعوة لارتكاب أفعال إرهابية بمدينة طنجة.

وأضاف  المصدر ذاته أن الأبحاث والتحريات، التي باشرتها الشرطة القضائية، أسفرت عن تشخيص هوية المتصل وتوقيفه رفقة أحد شركائه. وتعلق الأمر بقاصر يسكن في نفس الحي الذي يقطن به المشتكي، والذي تم إخضاعه، رفقة مرافقه الذي شاركه ارتكاب هذه الأفعال، لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى