Web Analytics
الرياضة

الرجاء تخصص 10 آلاف تذكرة للجمهور الطنجاوي

أعلنت إدارة نادي الرجاء الرياضي أن اللجنة التنظيمية طبعت 36 ألف تذكرة، للمباراة التي ستجمع الفريق الأخضر بنظيره اتحاد طنجة، برسم قمة الجولة الخامسة عشر من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب. ومن المنتظر أن تطرح اللجنة التنظيمية تذاكر هذه المواجهة للبيع، انطلاقا من يوم غد الاثنين بمحلات رجا ستور وبعض نقاط البيع المعتادة.

و خصصت إدارة الرجاء 28 ألف تذكرة للمدرجات المكشوفة، بثمن 30 درهما، و8000 تذكرة، للمدرجات المغطاة بثمن 60 درهما، و100 تذكرة للمنصة الرسمية بثمن 300 درهم.

بالمقابل سيتم تخصيص 10 آلاف تذكرة لجماهير فريق اتحاد طنجة، إذ سيتم إرسالها للبيع بمدينة طنجة، لتسهيل عملية إقتنائها من طرف الجمهور الطنجاوي، و قد تم تحديدها في 30 درهما وتخص المدرجات المكشوفة.

هذا و يطمح الفريق الطنجي في إستغلال مرحلة الفراغ التي يمر منها فريق الرجاء البيضاوي من أجل الإنتصار عليه و الإقتراب أكثر من صدارة البطولة.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى