Web Analytics
الرياضة

الشاوني يقود “فريق الرائد” إلى تحقيق أول فوز بالدوري السعودي

قاد النجم السابق لإتحاد طنجة لكرة القدم “أحمد حمودان” المعروف بالشاوني، فريق الرائد السعودي إلى تحقيق أول فوز له بالبطولة الإحترافية بالمملكة العربية السعودية، بعدما فاز على فريق الفيحاء بثلاثة أهداف لصفر.

المقابلة التي أجريت الخميس الماضي بملعب نادي الفيحاء، برسم الدورة الخامسة من الدوري السعودي، عرفت تألقا ملفتا لحمودان الذي سجل في”الدقيقة 58″ الهدف الثالث لفريقه وهو الهدف الثاني للاعب بنفس البطولة بعد ما سبق له وان سجل هدفه الأول خلال الدورة الثانية من دات البطولة ضد فريق الهلال.

YouTube video

هذا وقد منحت ادارة الفريق مكافأة للاعبين وصلت لـ “20 ألف” درهم وعطلة بدون تداريب تصل إلى ستة أيام، نظرا لتزامن هذه الفترة مع المقابلات الدولية للمنتخابات المنظمة من طرف الفيفا.

وتجدر الإشارة إلى كون أن حمودان لاعب أدوارا طلائعية مع فريق اتحاد طنجة الذي فاز معه السنة الماضية بدرع البطولة الإحترافية لكرة القدم”اتصالات المغرب“.

YouTube video

 

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022
زر الذهاب إلى الأعلى