Web Analytics
أخبار الشمال

الشبيبة الاتحادية تنوه بانتخاب الطلبة الاتحاديين بمجلس الجامعات والكليات

نوه بلاغ صادر عن المكتب الوطني للشبيبة الاتحادية بالدور المتميز للطلبة الاتحاديين داخل الجامعة المغربية والذي توج بحصول عدد منهم على مقاعد في مجالس الجامعات والكليات.

وصلة بالبلاغ، انتخب “فادي وكيلي عسراوي” الكاتب الإقليمي للشبيبة الاتحادية بتطوان عضوا في مجلس جامعة عبد المالك السعدي بعد منافسة قوية مع طلبة ذوي انتماءات مختلفة.

وحصل “فادي عسراوي” الباحث في سلك الدكتوراه على 14 صوت من أصل 19 صوت المطلوبة لتمثيل الطلبة بمجلس الجامعة.

وأكد “فادي عسراوي” على أن انتخابه بمجلس جامعة عبد المالك السعدي يعد تكليفا قبل أن يكون تشريفا، وذلك من أجل الدفاع عن مصالح الطلبة والمساهمة كذلك عبر مقترحات وبرامج من أجل الرقي بمستوى التعليم الجامعي.

وبمناسبة إجراء انتخابات مجالس الجامعات والكليات حضر “فادي عسراوي” اجتماع تنسيقية الطلبة الذي ترأس ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي بعد النجاح الباهر للطلبة الاتحاديين في انتخابات مجالس الكليات والجامعات.

وكان الهدف من هذا الاجتماع خلق صلة وصل بين التنسيقية الوطنية للطلبة الاتحاديين وقطاع أساتذة التعليم العالي برئاسة جمال صباني.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى