Web Analytics
الرياضة

الشهب النارية في مباراة الديربي تضع نزاهة جامعة لقجع على المحك

باتت لجنة العقوبات بجامعة الكرة على المحك إثر الأحداث التي رافقت مباراة الديربي بين الرجاء البيضاوي وغريمه الوداد التي أجريت أمس بمركب محمد الخامس بالبيضاء.

واضطر الحكم رضوان جيد إلى توقيف المباراة خلال الشوط الثاني بعد أن أطلقت جماهير الوداد العديد من الشهب الاصطناعية مما خلق دخانا كثيفا صعبت الرؤية على اللاعبين داخل رقعة الميدان.

وتساءلت صفحات عدد كبير من الأندية المغربية، عن العقوبات التي ستصدرها جامعة “فوزي لقجع” على نادي الوداد البيضاوي خاصة وأن القوانين تمنع استعمال الشهب الاصطناعية في مدرجات الملاعب الوطنية.

وأجمعت مختلف التدوينات، أن لجنة العقوبات يجب ان تثبت نزاهتها وحيادها بخصوص أحداث هذا اللقاء، في ظل الانتقادات الحادة التي تواجهها بمحاباة الأندية الكبيرة على حساب جماهير الأندية الأخرى حيث لا تتوانى في إصدار عقوبات مالية في حق أنديتها حتى وإن كان استعمال الشهب الاصطناعية لا يؤثر في السير العام للمباراة.

وكانت الجماهير قد رفعت لافتة تتهم فيها رئيس الجامعة ورئيس العصبة الاحترافية بالفساد خاصة بعد الأخطاء التحكيمية الفادحة المرتكبة في حق بعض الأندية وكذا العقوبات التي تفرض على بعض اللاعبين .

وعبرت الجماهير التطوانية في لقاء فريقها الأخير أمام الدفاع الجديدي عن استغرابها من القرارات الأخيرة للجنة العقوبات الصادرة في حق لاعب الفريق “سيسوكو” الموقوف لثلاث مباريات.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى