Web Analytics
ثقافة وفنون

الطنجاوي بولعيش يوقع كتابه بالعاصمة الفرنسية “باريس”

يستعد ابن فارس البوغاز الكاتب و المعتقل السياسي السابق”محمد بولعيش”، لتوقيع كتابه يوم الجمعة القادم الموافق لـ 19 ماي 2017 بمقر الحزب الشيوعي بمدينة باريس عامة الجمهورية الفرنسية.

حفل التوقيع ينظمه رفاق حزب النهج الديموقراطي بفرنسا، حيث سوف يعمل الكاتب على عرض تجربته الحياتية و السياسية و النقابية، كما دون ذلك في كتابه.

محمد بولعيش و في اتصال مع شمال بوست، أكد أنه سوف يقوم بتقديم العرض باللغة الفرنسية حيث سوف يكون العديد من الفرنسيين حاضرين للقاء، كما اكد ان كتابه لقي اقبالا هاما من طرف العديد من أصدقائه و رفاقه بفرنسا.

و تجدر الإشارة إلى كون ان ابن مدينة طنجة استطاع في أقل من ستة اشهر ان يوقع الكتاب 6 مرات بكل من طنجة و تطوان و الدار البيضاء و الصويرة، ليكون حفل توقيعه بباريس السابع من نوعه، كما سوف يشارك في عدد من التوقيعات بعد عودته الى المغرب.

هذا و قد حقق كتاب السير على الأشواك تجاوبا كبيرا من طرف المهتمين و المتتبعين، و يبرز ذلك من خلال الكم الهائل الذي يحضر لحفل توقيعاته، أو لعدد المبيعات.

اظهر المزيد

Chamal Post

شمال بوست (Chamal Post | CP) موقع قانونيّ مسجّل تحت رقم 2017/06 جريدة بشعبة الحرّيّات العامّة بالنّيابة العامّة للمحكمة الابتدائيّة بطنجة بظهير شريف رقم 122.16.1 / قانون 88.13 المتعلّق بالصّحافة والنّشر 2013-2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى